Sunday 4 February 2018

إشارات الفوركس 100 نقطة في اليوم إي


100 بيبس دايلي انضم في يوليو 2015 الحالة: الفوركس: تعلم محرك ثم شراء سيارة 225 المشاركات مرحبا لقد خططت لبدء رحلتي مع أفضل نظام التداول. (25 نقطة) غبسد (تب 35 نقطة) (انتشار عادة 3-6 نقاط) لن تظهر نظام التداول الخاص بي لأنني أعتقد أنه هو أفضل نظام التداول في العالم أنا جعلت في 5 سنوات من العمل الشاق. أحب الجميع لاستخدامه حتى في غاية البساطة و 100 دقيقة وإذا كنت سوف نشارك صناع المال يجب أن تتبع ذلك حتى أنني يمكن أن أقول وضع بندقية في رأسي وإذا 2 أيام باستمرار أغلقت في فقدان فقط أطلقوا النار لي (في 3 أسابيع الماضية لم يغلق يوم واحد في الخسارة) لماذا أنا فتح هذا الموضوع بيكوز أنا فقط نظرت استراتيجية بلدي والفكر يا 100 دقيقة ولكن بعد أن شعرت قبل الاستثمار الثقيل من المهم أن التجارة في هذه الاستراتيجية اليدوية ل في حين. لذلك خطتي هي العمل في هذه الاستراتيجية لمدة 1-2 أشهر ومن ثم بدء بلدي رحلة التداول الحية مع حساب الثقيلة. u تتبع أم لا تعتمد على ش شانككس الإشارات الذهبية هي تلك الإشارات التي هي أكثر ودقيقة جدا في نظام التداول الخاص بي. فرص سي هي 1 فقط في هذه الإشارات الذهبية. لذلك عندما أشر ش غويز بلز محاولة للدخول. كما أنا في عداد المفقودين الصفقات. أنا أفكر أيضا لخلق الروبوت / إي. وقت التداول. يجب أن تبدأ مع فتح سوق اليورو ونهاية 3 ساعات بعد افتتاح السوق لنا. أنا فقط سوف أشارك إشارات أكبر مشكلة مع الموضوع يجب أن يكون التحديث اليومي و كل التجارة لأنني مشغول جدا و كسول حتى أفضل شيء هو لا خسائر باستمرار. 2 ستوبلوس ليست أكبر 3 5-10 إشارات يوميا. إذا ضرب 100 نقطة في 1 3 الحافات. ونحن لن تدخل في الصفقات القادمة. (15 يوما 1200 نقطة) الإثنين 9 -19 -2016 105 نقطة (35 نقطة إضافية) الثلاثاء 9 -20 - 2016 85 نقطة في الصباح -55 في المساء 140 (غاب 3 الصفقات 85) الأربعاء 9 - 21 2016 -60 نقطة في الصباح -100 في مساء 40 (غاب 4 الصفقات 140) .. لم أكن متاحة لنصف يوم تقريبا حتى غاب. يوم الخميس 9 - 22 2016 65 نقطة (غاب 100 نقطة 3 صفقات) الإثنين 9 - 26 2016 75 نقطة الأربعاء 9 - 28 50 الجمعة 9 - 30 2016 50 نقطة أكتوبر 1 2016 100 نقطة أكتوبر 2016 2016 150 بيبس أكتوبر 14 2016 82 بيبس أكتوبر 17 2016 84 بيبس أكتوبر 18 2016 85 بيبس أكتوبر 19 2016 129 بيبس أكتوبر 20 10 2016 65 بيبس 70 بيبس غ الرسم البياني أكتوبر 21 10 2016 85 نقطة أكتوبر 21 10 2016 100 بيبس أوسد تشارت أكتوبر 24 10 2016 70 نقطة أكتوبر 21 10 2016 0 نقطة 2 نوفمبر 11 2016 - 200 نقطة في 2 الكثير من غبوسد نوفمبر 711 2016 150 نقطة في 2 الكثير من غبوسد إي للاختبار تعلق مع هذا الحساب. نأمل أن تعمل بشكل جيد (10 20 2016 - 11 4 2016) (أخيرا إي جاهز للتداول بعد الكثير من الجهد) نتيجة إي بعد اكتمال إي (اختبار فارو) نوفيمبر 3 11 2016 179 نقطة نوفيمبر 4 11 2016 43 بيبس هاي i خططت لبدء رحلتي مع أفضل نظام تجاري. (25 نقطة) غبسد (تب 35 نقطة) (انتشار عادة 3-6 نقاط) لن تظهر نظام التداول الخاص بي لأنني أعتقد أنه هو أفضل نظام التداول في العالم أنا جعلت في 5 سنوات من العمل الشاق. أحب الجميع لاستخدامه حتى في غاية البساطة و 100 دقيقة وإذا كنت سوف نشارك صناع المال يجب أن تتبع ذلك حتى أنني يمكن أن أقول وضع بندقية في رأسي وإذا 2 أيام باستمرار أغلقت في خسارة فقط أطلقوا النار لي (في الأسابيع ال 3 الماضية لم يفعل ذلك، كل شخص يعطي عناوين مجنونة لخيوطهم الآن، وهناك الكثير من التجار الجدد هنا يجب أن نعرف أنه غير مسؤول تماما أن تأخذ الكثير من المخاطر، حتى أنه لا يسمى التداول إذا كنت تلعب هذه اللعبة لا أستطيع تكشف عن الإستراتيجية، لكني جعلت جدول أداء قد يظهر أداء الإشارة الخاص بي، لذا قد يبدأ المتداولون الجدد بعد إشاراتي بعد أسبوعين إلى أربعة أسابيع (إذا كان ذلك) وكيف يمكن القول إن هذا الخطر كبير جدا، لم أكن أقول أي شخص للدخول في إشارات بلدي مع خطر كبير، وهذه المجلة هي أيضا الاختيار والتوازن بالنسبة لي أيضا ..هذا يمكنني إدخال و نهج جميع الإشارات. وكيف أتصرف مع هذه الاستراتيجية. لمدة شهر أو 2. بعد ذلك يجب أن تكون خطيرة جدا معها. استراتيجية 100000 دقيقة. ولكن أنا دقيقة وأنا لست عضوا جديدا أنا عضو في فف منذ عام 2010 ولكن كنت قد نسيت معرف و pass.100 نقطة في اليوم هذا إي يجعل 17 متتالية بالإضافة إلى الصفقات في صف واحد ثم فقدان واحد بسبب (نو ستوبلوس) يمكن لأي واحد يرجى رمز هذا إي فقط لوقف الخسارة بسيطة لقد كنت القارئ الصامت من جميع المبرمجين كبيرة من فف شكرا تيو لاهتمامكم الكريمة غاري، أنا حقا لا أحب أن يدمر الأمل الأمل والوهم ولكن بصراحة، وكلما كنت استيقظ حتى أفضل. هذا إي لن تجعلك المال. الأسواق ليست بهذه البساطة. يأخذ إي صفقات مربحة حتى يغيب عن الاتجاه، يتحول الزوج على الجنين حتى لا يمكن حتى إي تعيين وقف زائدة له ويهرب. ولسوء الحظ، يحدث هذا أكثر مما قد يرغب المرء ويأمل. بغض النظر عن ما توقفت مجموعة يول، والنقاط المفقودة تتجاوز النقاط المصنوعة. ومعظم مناطق العد ذات المنطق التجاري األكثر تطورا من تلك التي لها سلوك مماثل. التحقق من ذلك بنفسك، وهنا هو إي الخاص بك مع وضع وقف الخسارة، وعدد قليل من الاختبارات على الكابل الأخير مع 50، 100، 200 و 500 نقطة توقف. إد ينصح بشدة أن تكون محرومة جدا إلى كل ما يبدو كوتو جيدة ليكون ترويكوت في الفوركس العالم. خصوصا تجنب كل كاثولي غرايلسكوت القائم على مارتينغال يبدو أنها تجعلك المال يوما بعد يوم، ساعة بعد ساعة، ولكن في الواقع هم الخاسرون الخفية العزم على تفجير حسابك يوم واحد. تحرير: نظرت للتو في رمز و إي هو مشفرة الصعب لاتخاذ السعر وقيم ما قبالة M5 تف لذلك لا يهم على أي تف كنت فعلا تشغيله. فإنه يفعل ما يلي: فإنه يبيع إذا كان M5 شمعة كروسس سما (6) ويشتري إذا كان شمعة M5 يعبر سما (7). ثم يسير المحطة إذا جعلت 5 نقاط (إذا كانت طويلة) أو 10 نقطة (إذا كانت قصيرة) الربح. هذا كل شئ. أتمنى التداول كان من السهل جدا -) الصور المرفقة (اضغط للتكبير) إلى كل واحد منكم الرجال الذين هم على ما يبدو في البحث عن الكأس المقدسة إي. حتى مع تجربتي المتواضعة يمكنني أن أؤكد لكم لا يوجد شيء من هذا القبيل. لا يعني أن هناك الناس خائفة جعل المال التداول تلقائيا. أنا متأكد من أن هناك الكثير منهم. ولكن التداول باستخدام مناطق العد إذا كان للنجاح (الذي أعني - لتكون قادرة على تحقيق أرباح ثابتة على مدى فترة طويلة من الزمن) يتطلب ما لا يقل عن معرفة السوق والخبرة التجارية كما التداول اليدوي. الحق على المال، المنظمة البحرية الدولية. واحدة من أفضل المشاركات إيف قراءة في المنتدى الصاعد لفترة طويلة. وبعد ذلك، حتى بعد أن يكون لديك معرفة السوق وتجربة التداول، يجب أن تقلل الاستراتيجية الخاصة بك إلى تقريب الميكانيكية، بحيث يمكن ترميزها كقواعد للبرمجة. أنا لا المعلم. أنا لا بروفي. أنا كام عبر هذا إي في موقع آخر فكس. فإنه يفتح 10s من الصفقات في كا وقت قصير جدا. على ديمو وكان رائعا ولكن. فقد أكلت الصفقات الخاسرة جميع الأرباح. أي اقتراحات أو طبعات إلى إي التي يمكن أن عامل في وقف الخسارة وقد تم تصميمه أصلا ل تف 5mins. شكرا على وقتك والمدخلات. مرحبا أكارا، أنا لا جورو، إنفاكت أنا فقط فتحت حساب لايف ألباري قبل 2 أشهر مع 1000USD، لقد تم صنع بين 1 إلى 5 في اليوم لأنني فروة الرأس وكان لي المزيد من الخسائر من الربح، فقط اليوم اكتشفت منصة MT4 ويأتي مع إي الحرة تسمى المتوسط ​​المتحرك. اعتدت عليه، وهذا هو تجارته الرابعة اليوم، ولقد جعلت 500. أنا لا أعرف إذا إيتل تبقي جعل هذا الكثير من المال ولكن طالما أنه يجعل من أنا لعبة. حتى إذا كنت تستخدم MT4، أقترح عليك محاولة الخروج من إي، يعمل بشكل جيد من قبل لي مرحبا أكارا، أنا لا المعلم، إنفاكت أنا فقط فتحت حساب لايف ألباري قبل 2 أشهر مع 1000USD، لقد تم صنع بين 1 إلى 5 يوم لأنني فروة الرأس وكان لي المزيد من الخسائر من الربح، اليوم فقط اكتشفت منصة MT4 يأتي مع إي الحرة دعا المتحرك المتوسط. اعتدت عليه، وهذا هو تجارته الرابعة اليوم، ولقد جعلت 500. أنا لا أعرف إذا إيتل تبقي جعل هذا الكثير من المال ولكن طالما أنه يجعل من أنا لعبة. حتى إذا كنت تستخدم MT4، أقترح عليك محاولة الخروج من إي، يعمل بشكل جيد من قبل لي هل لي أن أعرف ما تف تستخدمه. هو لا يزال كسب المال بالنسبة لك. ذي 8220100 نقطة اليومية Scalper8221 هو برنامج العلامة التجارية الجديدة للتجارة سلخ فروة الرأس - أداة التداول كاملة مصممة لتخريب التداول على 1 دقيقة (الأمثل) و 5 دقائق الأطر الزمنية بنجاح وباستمرار. المؤشر هو مربحة للغاية ويمكن أن تولد 100 نقطة يوميا إذا ما استخدمت بشكل صحيح. يمكنك أن ترى أدناه إشارات نموذجية 8211 متوسط ​​يوم التداول: 20 نقطة، 80 نقطة، 35 نقطة 135 نقطة في ساعتين فقط (بالقرب من افتتاح لندن). لقد استخدمنا التكنولوجيا المتقدمة الجديدة (صيف 2011) التي تقلل من مشكلة سلخ فروة الرأس الرئيسية (إشارات فالس قصيرة) بنسبة 60-70 مقارنة بأي برنامج سلخ فروة الرأس الأخرى. وسوف تعطيك إشارات رائعة 15-70 نقطة في التجارة يمكنك أن تتوقع 20-40 إشارات يوميا المبدأ الرئيسي للمؤشر (الكل في واحد) هو: - 2 مؤشرات مخصصة سرية، - بب ستوش (كما مرشحات)، - السعر العمل سلخ فروة الرأس النظام. الكل في 1 معدل ضرب المؤشر هو حوالي 75-85 في معظم العملات إذا ما استخدمت بشكل صحيح .. ونحن ننصح أن تقرأ وتأكد من فهم النظام بأكمله قبل وضعه موضع التنفيذ. تجربة واكتساب الخبرة في الحسابات التجريبية قبل التداول مع المال الخاص بك. هذه قد تهمك: تلقي التحديثات مجانا 0 تعليقات: إضافة تعليق إذا كنت مثل هذا المنصب، يرجى ترك تعليقك: بوبولار بوستس مقدمة رينكوسكالبسيستم هو نظام التداول التي تستخدم رينكو الرسم البياني كما حركة السوق تحليل الرئيسية ونحن نعلم أن رينكو حركة فا. خطوة بخطوة لإنشاء إي. فتح ميتاتريدر انقر أيقونة مثل أدناه: ثم سيكون open160 ميتايديتور كما في الصورة أدناه. و 8220 سوبر تريند Profit8221 هو أداة تداول كاملة مصممة في المقام الأول إلى التجارة تريندس بنجاح. هذا النظام يجري حاليا اختبار الطريق ولكن نظرا لكمية من التجار الراغبين في أن يكونوا اختبار بيتا قررت أن نشره على. و 8220100 نقطة اليومية Scalper8221 هو برنامج العلامة التجارية الجديدة للتجارة سلخ فروة الرأس - أداة التداول كاملة مصممة لتخريب التداول في 1.

No comments:

Post a Comment